صيانة إل جي الساحل الشمالي واحدة من المراكز الشهيرة في صيانة اجهزة ال جي، حيث  يوفر توكيل صيانة ال جي في مصر مجموعة من الفنيين والمهندسين الذين لديهم خبرة كبيرة في إصلاح جميع اعطال اجهزة المنزل باحترافية فقط عبر التواصل مع رقم خدمة عملاء lg إما من خلال رقم الخط الساخن 01100786152 أو عبر ارقام ال جي.

رقم صيانة ال جي الساحل الشمالي 01100786152 توكيل ال جي الساحل الشمالي

صيانة ال جي الساحل الشمالي
صيانة ال جي الساحل الشمالي

واحد من أكبر مراكز صيانة الاجهزة الكهربائية في مصر سواء كان غسالات، ثلاجات، بوتاجازات، سخانات، تكييفات، مجففات، شاشات بمجرد الاتصال على رقم خدمة صيانة ال جي الساحل الشمالي سوف تحصل على الدعم الكامل وتقديم قطع الغيار الاصلية 100% بسعر مناسب للجميع، فضلاً عن السرعة في تصليح الاعطال والمشاكل بدقة عالية، بالاضافة إلى اسعار ال جى بالساحل الشمالي المناسبة والاستمتاع بأفضل الخصومات والعروض التي تصل إلى 25% وأكثر.

شركة صيانة Lg الساحل الشمالي

أحد الشركات الكبرى المتخصصة في صناعة الأجهزة المنزلية التي تسعى دائماً إلى طرح المنتجات الحديثة، متعددة الاشكال والألوان والاحجام حتى تلبي كافة احتياجات المستخدمين، لأنها تهتم بتوفير الراحة من خلال تقديم منتجات حديثة تتضمن العديد من البرامج المتطورة، بالإضافة إلى أسعار الأجهزة الاقتصادية حتى تناسب كافة الميزانيات المختلفة، كما تهتم بتوفير الضمان الشامل على صيانة الأجهزة لمدة معينة وحتى بعد انتهاء فترة الضمان يمكن للمستخدمين الاستفادة من مركز صيانة ال جي في جميع محافظات مصر بأقل الأسعار.

توكيل صيانة ال جي الساحل الشمالي

اعطال ال جي
اعطال ال جي

يمنحك توكيل إل جي بالساحل الشمالي ضمان شامل على اجهزة lg  والذي يصل إلى خمسة سنوات على حسب نوع الجهاز يمكن خلال هذه الفترة الاستفادة من خدمات مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي التي تتم على أكمل وجه بالاعتماد على فريق عمل مدرب باستمرار لصيانة كل الاجهوة المنزلية، مهما كان حجم العطل يمكن اصلاحه على الفور داخل منزل العميل.

صيانة غسالات ال جي بالساحل الشمالي

لا غنى اليوم عن استخدام الغسالات لذلك فإن مركز صيانة غسالات إل جي تحرص على توفير الصيانة الفورية لجميع العملاء، على أيدي أمهر الفنيين والمهندسين المدربين بأعلى مستوى للعمل باحترافية في صيانة كل الاجهزة والقدرة على اكتشاف الاعطال والمشاكل بالاعتماد على المعدات الحديثة التي تساعد في الكشف عن العطل بسهولة ويساعد على تقليل الوقت والجهد، مع تقديم قطع غيار اصلية للقطع التالفة وضمان عليها بضمان لا يقل عن عام، كل هذا يتم داخل منزل العميل.

توكيل غسالات ال جي الساحل الشمالي

صيانة غسالات ال جي
صيانة غسالات ال جي

بمجرد شراء غسالات إل جي سوف تحصل على ضمان لمدة تصل إلى ثلاثة سنوات والذي يمكنك الاستفادة من صيانة ال جي المجانية في اي مكان في مصر، القاهرة، وغيرها من المحافظات يصلك الفني المتخصص في اصلاح الاعطال بشكل فوري وبطريقة حديثة تساعد على إعادة تشغيل الغسالة بنفس الكفاءة المعتاد عليها، وحتى بعد انتهاء فترة الضمان الخاصة بالغسالة يمكن الحصول على خدمات مركز صيانة ال جي أيضاً طوال أيام الاسبوع.

ما هي الاعطال التي تتعرض إليها الغسالات؟

نظراً لاستخدام الغسالة بشكل متكرر في تنظيف الملابس فإنها كثيراً ما تتعرض للاعطال لذلك نوضح لكم بعض الاعطال الشائعة في الغسالات التي يعاني منها بعض الاشخاص وهي على النحو التالي:

  • الغسالة  لا تعمل ينتج بسبب تلف في التروس الداخلية أو زيادة ضغط كمية الملابس في حلة الغسالة، أو حتى تلف في مفتاح التشغيل، أو الباب غير محكم الغلق.
  • بعض اعطال غسالات الأوتوماتيك هو دوران الحلة في اتجاه واحد غالباً ما يحدث بسبب عطل في التروس، أو في المحرك، تآكل رومان بلي، أو حدث مشكلة في اللوحة الالكترونية.
  • من مشاكل الغسالات أنها لا تسحب ولا تطرد المياه ينتج بسبب انسداد خرطوم الصرف، الرغوة الزائدة بسبب مسحوق الغسيل.
  • صدور صوت عالي أثناء التشغيل بسبب نتيجة عدم توزيع الملابس بشكل مناسب، أو وضع الغسالة على سطح غير متساوي.
  • باب الغسالة لا يفتح الذي ينتج عن عطل في نظام الاغلاق أو حتى مقبض الباب نفسه.
  • تسريب المياه من الغسالة بسبب تلف كاوتش الباب، ثقب في الحلة.

نصائح للحفاظ على الغسالات

يقدم مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي عدد من الارشادات التي ينبغي وضعها في الاعتبار لضمان تشغيل الغسالة بشكل سليم وهي على النحو التالي:

  • في البداية لابد من قراءة كتيب التعليمات حتى يمكن تشغيل الغسالة بالشكل المناسب.
  • اختيار مكان مناسب للغسالات سوف يعمل على حمايتها من التعرض للصدأ والتآكل واختيار سطح متساوي.
  • التأكد من وضع خرطوم صرف الغسالة بشكل صحيح حتى يتم صرف المياه بالكامل.
  • استعمال نوع مسحوق الملابس المناسب لنوع الغسالة وعدم الافراط في استخدامه.
  • وضع كمية الملابس المناسبة في كل دورة غسيل لضمان الحصول على النظافة الجيدة للملابس.
  • الاهتمام بتنظيف الغسالة الدوري سواء كان للهيكل الخارجي أو عمل دورة خل كل ثلاث شهور على الأقل للغسالة.

في حالة ظهور اي عطل يمكنكم التواصل مع خدمة مركز صيانة إل جي الساحل الشمالي في أي وقت، بمجرد الاتصال على رقم الخط الساخن أو رقم سوف تحصل على المساعدة والدعم الفوري لكل الأجهزة، كما يقدم مركز lg خبراء في صيانه أجهزة المنزل بمهارة واحترافية وكذلك أفضل أسعار الصيانة سوف تجدها لدينا خدمة صيانة شاملة للاجهزة الكهربائية.

صيانة غسالات اطباق ال جي الساحل الشمالي

تعد غسالات أطباق من الاجهزة العصرية والتي لا غنى عنها تماماً فهي تساعد على توفير الوقت والجهد وكذلك تمنح النظافة الجيدة للأطباق والتخلص من البكتريا والجراثيم، ولذلك سوف تجد قسم متخصص في صيانة غسالات اطباق داخل مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي، بالقاهرة وجميع محافظات مصر، فقط بمجرد الاتصال على رقم خدمة صيانة ال جي سواء كان عن طريق رقم الخط الساخن أو رقم خدمة العملاء أو حتى التواصل اونلاين على الإنترنت ستحصل على الدعم والصيانة على أيدي مهندسي صيانة lg.

صيانة غسالات اطباق ال جي
صيانة غسالات اطباق ال جي

صيانة ثلاجات إل جي الساحل الشمالي

شركة lg واحدة من الشركات العريقة التي تعمل على توفير افضل أجهزة المنزل العصري، بأشكال واحجام مختلفة تلبي كافة الاحتياجات، كما تهتم بخدمات ما بعد البيع من خلال توفير مركز صيانة ال جي الذي يمتلك فريق اصلاح وصيانة لديه الخبرة الطويلة في تصليح لكل مشاكل الاجهزة، كما لديه قسم متخصص في صيانة ثلاجات إل جي وإعادة تشغيلها بأعلى كفاءة ممكنة، مع استبدال قطع الغيار التالفة بأخرى اصلية بالضمان اللازم عليها لمدة عام، فقط اتصل برقم أي فرع من فروع توكيل صيانة ال جي في مصر والساحل الشمالي.

توكيل ثلاجات الي جي بالساحل الشمالي

صيانة ثلاجات ال جي
صيانة ثلاجات ال جي

توكيل صيانة ثلاجات إل جي يرحب بكم طوال الوقت حيث يحرص توكيل ثلاجات lg في الساحل الشمالي على توفير الصيانة الفورية السريعة في أي وقت بمجرد التواصل مع ارقام صيانة ال جي في مصر، سيصلك المهندس الذي يعمل على فحص وصيانه الثلاجة وإعادة تشغيلها بالشكل المناسب، حيث يمتلك سيارات متنقلة لضمان الوصول السريع إلى العملاء في اي مكان بمصر.

الاعطال الشائعة في الثلاجات

الثلاجات من الاجهزة المنزلية التي تعمل باستمرار، لذلك فإنهام كثيراً ما تتعرض إلى التلف والاعطال من أبرز أعطال ثلاجات هي على النحو التالي:

  •  ثلاجات لا تعمل على التبريد يحدث بسبب عدم توصيل الكهرباء إلى الموتور أو تسريب بمواسير الثلاجة، أو حتى انسداد في مواسير الثلاجة وهو يعيق وصول التبريد اللازم للأطعمة.
  • تسريب المياه من الثلاجة من الأعطال التي يعاني منها الكثير من الأفراد وهو في الغالب يحدث بسبب انسداد خرطوم صرف ثلاجات.
  • كذلك تسريب غاز الفريون ويحدث نتيجة العديد من الأسباب منها كثرة فتح باب الثلاجة، ثقب في فريزر الثلاجة، هنا لابد من الاستعانة بخبرة مهندسي مركز صيانة إل جي الساحل الشمالي.
  • توقف ثلاجات عن العمل نهائياً من الأعطال الشائعة لدى البعض يمكن أن يحدث بسبب عدم وصول الكهرباء للثلاجة، أو عُطل بالموتور.
  • تراكم الثلج بسبب تلف في المحرك، أو تلف الثرموستات، أو زيادة درجة حرارة التبريد على أصى الدرجات.
  • سماء صوت ضوضاء عالية أثناء تشغيل الثلاجة ينتج عن احتكاك مواسير المكثف بالهيكل أو عدم استقرار الثلاجة على سطح متساوي.
  • ثلاجات لا تفصل فمن المعتاد رؤية الثلاجة تعمل وتفصل بعد فترة وجيزة بشكل أوتوماتيكي، ولكن حدوث هذا العطل إما بسبب وضع الثلاجة في مكان مرتفع الحرارة، أو عُطل في مروحة المكثف.

ارقام صيانة ال جي بالساحل الشمالي

نصائح للحفاظ على الثلاجات وإطالة عمرها الافتراضي

خدمة عملاء ال جي
خدمة عملاء ال جي

 يوفر مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي مجموعة من الارشادات والنصائح الهامة التي تساعد بدورها في الحفاظ على ثلاجات لأطول فترة ممكنة وهي على النحو التالي:

  • ضرورة الاهتمام بتنظيف الهيكل الخارجي للثلاجة بالمنظف الخاص بها، وكذلك تنظيف الأرفف والأدراج والتخلص من بقايا الأطعمة لتجنب ظهور الروائح الكريهة من الثلاجة.
  • قراءة كتيب التعليمات الذي يأتي مع ثلاجات لإمكانية معرفة كيفية تشغيل الثلاجة بالشكل الصحيح.
  • كذلك ينصح مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي باختيار المكان المناسب للثلاجة على أن يكون بعيداً عن مصدر المياه والحرارة حتى لا يسبب أي تلف بالثلاجة.
  • ضبط درجة حرارة الثلاجة على الدرجة المتوسطة وعدم زيادتها حتى لا يسبب في تراكم الثلج بها، وعدم تكرار فتح وغلق باب الثلاجة للحفاظ على الفريون وكاوتش باب الثلاجة ايضاً.
  • بالاضافة إلى تجنب وضع الاطعمة والمشروبات الساخنة داخل الثلاجة حتى لا يسبب لها التلف الكبير.
  • فصل ثلاجات عن الكهرباء لمدة ربع ساعة كل 10 أيام وعدم تشغيل الثلاجة بعد نقلها من مكان لآخر إلا بعد مرور ثلاث ساعات على الأقصي.

سرعة الاتصال على رقم خدمة عملاء صيانة lg في الساحل الشمالي سوف يساعدك على تجنب حدوث الكثير من المشاكل والاعطال بالاجهزة المنزلية الخاصة بك، لذلك لا تتردد في الاتصال على ارقام صيانة ال جي لكي تحصل على الدعم الفني اللازمة سواء كان من خلال خدمة عملاء إل جي أو عن طريق مهندس صيانه ال جي في الساحل الشمالي.

صيانة ديب فريزر ال جي الساحل الشمالي

انتشر استخدام ديب فريزر بشكل كبير في السنوات الأخيرة بل أصبح من الاجهوة الكهربائية التي لا غنى عنها بأي شكل من الاشكال، لذلك فإن شركة lg حرصت على توفير القسم المتخصص في صيانة ديب فريزر والذي يتم تدريبه دائماً لكي يعمل على اصلاح جميع اعطال ومشاكل الديب فريزر وتوفير خدمات صيانة معتمدة فقط عبر الاتصال على رقم خدمة أل جى الساحل الشمالي، والذي يقدم لكم النصائح والمعلومات حول كيفية تشغيل الديب فريزر بالطريقة الصحيحة وأهم النصائح لاستمرار تشغيله بكفاءة وجودة.

صيانة فريزر ال جي
صيانة فريزر ال جي

صيانة ميكروويف ال جي الساحل الشمالي

تسعى شركة ال جي على توفير أحدث المنتجات باستخدام الاساليب الحديثة التي تساعد على تقديم اجهزة عصرية تناسب كافة الأذواق ولذلك قدمت احدث انواع ميكروويف المزود بمجموعة من البرامج المتطورة التي تساعد على طهي الاطعمة وتوفير الجهد والوقت بالاضافة والحفاظ على القيمة الغذائية للأطعمة، كما يهتم مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي بتوفير خدمة صيانة معتمد على أيدي مجموعة من المهندسين الذين يمكنهم اصلاح اي نوع من الاعطال، بمجرد الاتصال على رقم اعطال ال جي في الساحل الشمالي سوف تحصل على المساعدة.

 صيانة بوتاجازات ال جي الساحل الشمالي

الآن داخل مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي قسم معتمد في صيانة البوتاجازات باحترافية ليس لها مثيل، كما يعمل على تقديم كل اعمال الصيانة للبوتاجازات وضمان إعادة تشغيله بنفس الكفاءة لأن المهندس يقوم بتغيير اي قطع تالفة في البوتاجاز بقطع اصلية بناءً على معايير الجودة العالمية، والتي من خلالها يضمن مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي عودة تشغيل الجهاز بأعلى كفاءة، بأسعار ليس لها مثيل للجميع.

الخط الساخن ال جي الساحل الشمالي

مركز صيانة ال جي
مركز صيانة ال جي

من أهم المزايا التي توفرها شركة lg هي منح ضمان شامل على الاجهوة التي توفرها في السوق للعملاء، حتى توفر لهم أفضل خدمات ما بعد البيع، ولقد استطاع مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي أن يكسب ثقة العملاء لما يقدمه من خدمة صيانة دورية للاجهزة باحترافية، كما يقدم توكيل بوتاجازات ال جي قطع غيار اصليه بأقل سعر ممكن، والتعهد بالوصول إلى مكان العميل في أسرع وقت، لأن مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي يعلم مدى أهمية وجود الاجهزة المنزلية والتي لا غنى عنها طوال الوقت.

الاعطال الاكثر انتشاراً في البوتاجازات

هناك الكثير من المشاكل والاعطال التي تظهر بعد فترة من استخدام البوتاجازات تتمثل فيما يلي:

  • انخفاض شعلة البوتاجاز والفرن
  • كسر الباب الزجاجي للبوتاجاز.
  • كذلك كسر الأزرار أو توقف الاشعال الذاتي بشكل مفاجئ.

كيفية الحفاظ على البوتاجاز من الاعطال المفاجئة؟

يوضح لنا مركز صيانة lg بعض الارشادات التي تساهم من خلالها في المحافظة على البوتاجاز وهي على النحو التالي:

تجنب تركيب البوتاجاز في مكان بالقرب من المياه لعدم تعرضه للصدأ.

كذلك الاهتمام بتنظيف المواسير الداخلية للبوتاجاز يحافظ على الشعلة.

تركيب شفاط يساعد على تقليل الابخرة الناتجة عن الطهي وتقليل درجة الحرارة بالمطبخ.

الاتصال على رقم خدمة مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي الذي يوفر صيانة جميع الاجهزة المنزلية غسالات اوتوماتيك، غسالات الاطباق، ثلاجات، بوتاجازات، سخانات وشاشات سواء مان الجهاز داخل فترة الضمان أم خارجه سوف تحصل على خدمة صيانة توكيل ال جي الساحل الشمالي.

صيانة شاشات ال جي الساحل الشمالي

تعتبر الشاشات من الاجهزة الحديثة في السنوات الاخيرة والتي تعرض أفضل جودة وصورة للمشاهدين، ولكن استخدام الشاشة لفترة طويلة قد يسبب بعض الاضرار والمشاكل بها لذلك فإن الصيانة الدورية للشاشات تساعد على تجنب حدوث الكثير من الاعطال لذلك يسر مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي باستقبال شكاوى الاعطال الخاصة بالاجهزة المنزلية والذي يوفر افضل فنيين في صيانة اجهزة ال جي.

صيانة شاشات ال جي
صيانة شاشات ال جي

صيانة lg بالساحل الشمالي

يمكنك الاستفادة من خدمة ال جي بالمجان خلال فترة الضمان الخاص بالشاشة وحتى بعد انتهاء هذه المدة فلا داعي للقلق أيضاً يمكن الاستفادة من خدمة صيانة ال جي وبأفضل الأسعار والاستمتاع بنفس خصومات وعروض مركز صيانة ال جي المتاحة طوال العام.

صيانة سخانات ال جي الساحل الشمالي

يعد السخان من الأجهزة التي يجب التي تعامل بحرص شديد كما ينبغي توفير كل عوامل الأمان لحماية أفراد الاسرة، لذلك فإن الصيانة الدورية للسخان تحمي أسرتك، لأن الفني سوف يقوم باكتشاف الأعطال بشكل فوري والعمل على إصلاحها فقط اتصل على خدمة مركز صيانة ال جي في مصر.

صيانة تكييفات ال جي الساحل الشمالي

تحرص شركة lg على توفير الراحة لجميع عملائها لذلك تسعى إلى تقديم اقسام صيانة لكل الاجهزة منها ثلاجات، غسالات، سخانات، بوتاجازات وأيضاَ التكييف الذي يساعد على تبريد حرارة الغرفة، ولكن مع استخدام التكييف طوال العام سواء كان للتبريد أو التدفئة فإنه يتعرض لبعض الاعطال، والذي يلزم تدخل من الفني حتى يعمل على اصلاحها، لذلك يوفر مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي صيانة كل أنواع التكييفات سواء كان تكييف سبليت، أو تكييف مركزي بمجرد الاتصال على رقم خدمة مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي إما من خلال رقم فرع توكيل ال جي الساحل الشمالي أو عبر رقم الخط الساخن أو حتى زيارة الموقع الالكتروني للشركة.

توكيل تكييف ال جي
توكيل تكييف ال جي

ما هي مزايا مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي؟

أصبح توكيل صيانة ال جي الساحل الشمالي من المراكز الرائدة في صيانة الاجهزة الكهربائية منها غسالات، ثلاجات، تكييفات، سخانات وبوتاجازات، شاشات، كما نال على ثقة الجميع لما يوفره من خدمة صيانة مميزة منها:

  • يمتلك اسطول السيارات المتنقلة التي تساعد في الوصول السريع لأماكن العملاء في مصر.
  • مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي لديه طاقم عمل مميز للغاية يهتم بفحص وصيانة الاجهزة باحترافية ومهارة فائقة.
  • كذلك توكيل lg  الساحل الشمالي يوفر خدمة الصيانة المعتمدة في مصر، وكذلك خدمة استبدال قطع الغيار التالفة بأخرى أصلية.
  • خدمة الصيانة الدورية لجميع الاجهزة المنزلية ثلاجات، غسالات، تكييفات، سخانات وشاشات.
  • اسعار صيانة ال جي مناسبة لجميع الميزانيات بالاضافة إلى عروض وخصومات صيانة ال جي الساحل الشمالي.
  • التركيب المجاني للأجهزة والتوصيل حتى باب منزل العميل بالإضافة إلى السرعة والمهارة في تركيب الأجهزة.
  • انتشار فروع توكيل صيانة ال جي في العديد من المحافظات داخل مصر.
  • سهولة التواصل مع خدمة صيانة ال جي في مصر إما من خلال رقم الخط الساخن أو عبر الموقع الالكتروني للشركة أو حتى أرقام توكيل صيانة ال جي الأقرب لمكانك.
  • استخدام الأساليب والمعدات الحديثة التي تساعد على اكتشاف الأعطال وصيانة الأجهزة بكفاءة عالية.

كيفية الحصول على خدمات مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي؟

الخط الساخن ال جي
الخط الساخن ال جي

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكن القيام بها للحصول على خدمة صيانة ال جي الساحل الشمالي في مصر وهي على النحو التالي:

في البداية يتم الاتصال على رقم خدمة عملاء مركز صيانة ال جي في مصر إما من خلا رقم الخط الساخن أو عبر ارقام توكيل صيانة ال جي المنتشرة في محافظات مصر.

يتم الاستجابة الفورية من جانب ممثلي خدمة عملاء توكيل صيانة ال جي والذي يعمل على طرح بعض الاسئلة منها الاسم بالكامل، العنوان، رقم الهاتف، نوع الجهاز وفترة الضمان ونوع العُطل.

ثم يحدد الموعد المناسب حتي يصلك الفني من مهندس مرمز صيانة ال جي حيث يقوم بفحص الجهاز سواء كان ثلاجات، غسالات، بوتاجاز، سخان أو حتى تكييف بالاعتماد على الادوات الحديثة التي تساعد على الفحص الشامل للجهاز والوصول إلى العطل.

بمجرد اكتشاف فني صيانة lg العطل يعمل على اصلاحه على الفور مع تنظيف الجهاز من الداخل، مع استبدال القطع التالفة بأخرى أصلية إن لزم الأمر لتغيير قطع الغيار.

بعد ذلك يقوم العميل بتجربة الجهاز للتأكد من كفاءة تشغيله بالشكل المطلوب، في نهاية الأمر يصلك اتصال من رقم خدمة توكيل صيانة ال جي للتأكد من رضاك عن الخدمة المقدمة من توكيل صيانة ال جي الساحل الشمالي.

إن كنت بالفعل ترغب في الحصول على صيانة معتمدة بكفاءة وسعر أقل بالإضافة إلى السرعة في الاستجابة، فإن عليك الاتصال على رقم خدمة توكيل صيانة ال جي الساحل الشمالي أو ارقام توكيل صيانة ال جي في أي من المحافظات لكي تحصل على افضل صيانة لجميع الاجهزة سواء كان ثلاجات، غسالات، سخانات، شاشات فقط اطلب سوف تجد خدماتنا الفورية أينما كنت في مصر

معايير شراء أفضل الاجهزة المنزلية

توكيل ال جي
توكيل ال جي

يقع الكثير من الاشخاص في حيرة بالغة عند اتخاذ قرار شراء الاجهزة المنزلية خاصةً مع انتشار موديلات واشكال العديد من الاجهزة لذلك يقدم مركز صيانة ال جي الساحل الشمالي مجموعة من النصائح المفيد لشراء أفضل الاجهزة وهي على النحو التالي:

 غسالات هي المسؤولة عن تنظيف الملابس والمفروشات لذا لابد يراعى اختيار سعة الغسالة المناسبة للاحتياجات، كما ينبغي اختيار غسالات مصنوعة من خامات عالية الجودة والتي تحتوي على برامج متطورة تساعد على توفير الوقت والجهد وعدم الاتجاه نحو شراء غسالات رخيصة.

ثلاجات من الأجهزة الأساسية في كل منزل لذلك لابد من مراعاة الدقة عند الاختيار، وشراء ثلاجات تتضمن مساحة داخلية واسعة حتى تستوعب كل الأطعمة والمشروبات، كذلك ثلاجات مصنوعة من خامات قوية تحمل الاستخدام دون التعرض للكسر أو التلف السريع، مع الحرص على اختيار ثلاجات لها ضمان وخدمات ما بعد البيع مثل خدمة صيانة دورية للثلاجة.

البوتاجازات فهو ايضاً من الأجهزة الأساسية بالمنزل، الذي لابد أن يكون مصنوع من خامات إيطالية ويتميز بالأمان والحماية، كما الانتباه إلى تشغيل الشواية والفرن بأعلى كفاءة لضمان الطهي السريع للأطعمة.

شاشات التلفاز من الأجهزة التي تعمل باستمرار لذلك ينبغي الانتباه إلى جودة ونقاء الصوت والصورة وحجم الشاشة الذي يكون مناسب لحجم الغرفة.

كذلك التكييفات يراعي شراء سعة المكيف المناسب لمساحة الغرفة حتى يمكن التبريد السريع للغرفة، وكذلك اختيار التكييف الموفر للكهرباء.

مع مراعاة الميزانية الخاصة بك والبحث المستمر عن أفضل الأجهزة المنزلية واختيار ألوان وأحجام الأجهزة المناسبة مع ديكور المنزل نفسه.

مزايا خدمة عملاء ال جي الساحل الشمالي

واحدة من المزايا التي توفرها شركة lg هي خدمة الدعم الفني المتوفرة طوال الوقت للرد على الاستفسارات واستقبال شكاوى عملاء ال جي في مصر، وكذلك تقديم الإجابة على أسعار المنتجات وغيرها من الأمور، كما تتميز خدمة عملاء lg بالرد السريع الفوري على العملاء، وتوفير الدعم لهم، كما أنه وسيلة التواصل بين العملاء ومهندسي صيانة ال جي، لذلك فقد أصبح مركز صيانة ال جي واحد من اشهر المراكز المعتمدة في مصر.

ضمان ال جي

عند شرائك لأحد منتجات شركة lg فإنك بالفعل سوف تحصل على ضمان على الجهاز والذي تستفيد منه بخدمة الصيانة المجانية طوال فترة الضمان المحددة للجهاز، كما توفر الشركة خدمة صيانة بعد الانتهاء من فترة الضمان، حتى يمكن لجميع الأفراد الاستفادة من خدمة صيانة ال جي في أي وقت.

اتصل الآن على رقم خدمة مركز ال جي الساحل الشمالي واحصل على أفضل خدمات صيانة للأجهزة المنزلية وأنت في مكانك دون الاضطرار إلى نقل جهازك، لأننا نتميز بتوفير افضل خدمة صيانة على أيدي خبراء الصيانة لكل الأجهزة شاشات، غسالات، ثلاجات، بوتاجازات، تكييفات وغيرها من الأجهزة بأسعار تناسب الجميع والاستمتاع بأقوى الخصومات والعروض التي تصل إلى 25% نستقبل كل الاتصالات طوال الوقت ونعمل على توفير الصيانة الفورية.

الأسئلة الشائعة

ما هي تكلفة صيانة الأجهزة المنزلية من ال جي؟

تعتمد رسوم الصيانة بناءً على الكثير من العوامل منها نوع الجهاز والعطل، وفترة الضمان والوقت المستغرق في تصليح الأعطال.

هل احتاج إلى نقل الجهاز إلى مركز الصيانة؟

نحرص على توفير الراحة لعملائنا لذلك نقوم بصيانة الأجهزة داخل منزل العميل إلا في بعض الحالات النادرة التي يتم الاضطرار فيها إلى نقل الجهاز لمركز الصيانة داخل السيارات المجهزة للحفاظ على الجهاز وحمايته.

كيف اتواصل مع صيانة ال جي؟

هناك الكثير من الوسائل التي يمكن من خلالها التواصل مع مركز صيانة ال جي منها الرقم الموحد 01100786152 أو من أحد ارقام فروع توكيل صيانة ال جي المنتشرة في مصر، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الواتساب أو الفيسبوك.

المصدر

Call Now Button