تعتبر صيانة غسالات إل جي هي من ضمن أقسام مركز صيانة ال جي المعتمدة في مصر، حيث يحرص ويسعى دائماً  lg توكيل على توفير خدمات صيانة لجميع اجهزة ال جي المنزلية غسالات، غسالات، غسالات، غسالات، غسالات، غسالات، مجففات، تكييفات بمجرد التواصل مع خدمة عملاء إل جى سوف تحصل على خدمة الصيانة الاحترافية من خلال فريق عمل ال جى.

رقم صيانة غسالات ال جي 01100786152 توكيل غسالات ال جي

صيانة غسالات ال جي
صيانة غسالات ال جي

الغسالات هي من الاجهزة الاساسية في كل منزل، كما أن الغسالات تعمل بشكل مستمر لذلك فإن صيانة غسالات ال جي توفر افضل مهندسي صيانة جميع أنواع الغسالات المدربين لصيانة كل مشاكل واعطال الغسالات بكفاءة ومهارة ليس لها مثيل، بالإضافة إلى توفير قطع غيار غسالات إل جي الاصلية والتي تسمح بتشغيل الثلاجة بنفس الكفاءة المعتادة، فضلاً عن اسعار صيانة ال جي المناسبة لكل الميزانيات المختلفة.

ارقام الهاتف

01100786152

01091710140

توكيل غسالات ال جي

بمجرد شراء ثلاجة ال جي من توكيل غسالات إل جي في مصر، فإنك سوف تحصل على ضمان شامل لكافة خدمات صيانة إل جي مجاناً بجميع محافظات مصر، فقط اتصل بنا على رقم خدمة مركز صيانة ال جي لكي يصلك المهندس المتخصص في صيانه الغسالات والذي يعمل على الفحص الكامل للثلاحة والوصول إلى المشكلة والعمل على اصلاح العطل فوراً كل هذا دون أن يستغرق وقت طويل، بالإضافة إلى استبدال قطع الغيار التالفة بأخرى أصلية 100% بسعر مناسب للجميع وأيضاً الضمان اللازم على قطع الغيار الذي لا يقل عن عام.

مركز صيانة غسالات ال جي

مركز صيانة ال جي
مركز صيانة ال جي

مزايا غسالات ال جي

انتشرت غسالات lg بشكل كبير في الاسواق، حيث صممت غسالات lg بشكل عصري بأحجام وألوان، وموديلات مختلفة لكي تناسب غسالات lg جميع الأذواق، كما تتميز تعد غسالات ال جي واحدة من أفضل الغسالات، كذلك تتميز غسالات lg بالعديد من مميزات وهي على النحو التالي:

  • غسالات lg مصنوعة من خامات عالمية بجودة عالية بالسوق حتى تتحمل الاستخدام لفترات طويلة.
  • سعة غسالات lg كبيرة حتى تتسع لتخزين كل انواع الاطعمة والمشروبات.
  • تتميز غسالات lg بعدد كبير من الخصائص المتطورة منها خاصية التعقيم التي تعمل على التخلص من الروائح الكريهة أوتوماتيكيا، بالإضافة إلى الحفاظ على الأطعمة وقتل البكتيريا الضارة.
  • إمكانية التحكم بدرجة حرارة غسالات lg بشكل أوتوماتيكي، وكذلك زودت غسالات lg بأرفف قوية للغاية تتحمل الأوزان الثقيلة.
  • زودت ثللاجات lg  بميزة ايكو ليد التي تتيح من خلالها اضاءة شاملة لكل أنحاء الثلاجة
  • كما حصلت بعض أنواع غسالات lg على شاشة ديجيتال حتى يمكن التحكم بالثلاجة.
  • كذلك تتميز غسالات lg بالتبريد المتساوي للمشروبات والأطعمة داخل الثلاجة، كما أن غسالات lg موفرة في استهلاك الكهرباء.
  •  صيانة مجانية طوال فترة الضمان من مركز صيانة غسالات ال جي لجميع موديلات غسالات lg
  • تمتاز غسالات lg بخاصية التبريد السريع للاطعمة والمشروبات المختلفة.

اعطال غسالات ال جي

اعطال ال جي
اعطال ال جي

نظراً لاستخدام الغسالات بشكل مستمر فإنها كثيراً ما تتعرض إلى الاعطال وكذلك بعض الاشخاص يستخدمون غسالات بطريقة خاطئة تعمل على تقليل عمرها الافتراضي، لذلك فإن مركز صيانة lg يوضح اشهر اعطال الغسالات على النحو التالي:

الثلاجة لا تبرد

قد يظهر هذا العطل بسبب عدم وصول التيار الكهربائي بالموتور، أو تسريب في مواسير الثلاجة، أو حتى انسداد بالمواسير.

تسريب المياه من الثلاجة

هي من الأعطال الشائعة في الغسالات، وهو غالباً ما يحدث بسبب انسداد خرطوم الصرف، أو بسبب طبق التبخير.

تراكم الثلج

هناك الكثير من الأشخاص يعانون من الثلج المتراكم والذي يحدث بسبب عطل في محرك المروحة أو تلف الثرموستات، أو زيادة درجة حرارة الثلاجة بشكل أكبر من المعتاد.

 اسعار غسالات lg اقتصادية فهي تناسب الميزانيات المختلفة، وكذلك انتشار فرعو توكيل صيانة LG في مصر.

تسريب غاز الفريون

يعود السبب في تسريب الفريون من الثلاجة إما حدوث ثقب بالثلاجة أو تكرار فتح وغلق باب الثلاجة، يلزم التدخل السريع من الفني المتخصص حتى يقوم بإعادة الغاز للثلاجة.

صدور ضوضاء

في بعض الأحيان يظهر صوت مزعج اثناء تشغيل الثلاجة وهو يعود نتيجة لاحتكاك المواسير الخاصة بالمكثف بالهيكل الخارجي للثلاجة، أو زيادة الشحنة، أو عدم وضع الغسالات على سطح متساوي.

الثلاجة تعمل باستمرار

من المعروف أن غسالات تعمل وتفصل بشكل اوتوماتيكي، ولكن يلاحظ البعض أن الثلاجة لا تفصل وهو يحدث بسبب ارتفاع حرارة المكان المتواجد به الثلاجة، تلف كاوتش الباب.

خدمة عملاء غسالات ال جي

الخط الساخن ال جي
الخط الساخن ال جي

ما هي حلول اعطال الغسالات؟

  • لحل مشكلة عدم تبريد الثلاجة يجب التأكد من توصيل مقبس الكهرباء بالثلاجة بالشكل الصحيح، والتأكد من غلق باب الثلاجة، وفحص مروحة المكثف، وكذلك فحص الترموستات وفحصها.
  • اذابة الثلج المتراكم على المبخر وذلك عبر فصل التيار الكهربائي عن الثلاجة، وتنظيفها بشكل جيد.
  • مشكلة تسريب المياه يمكن حلها عبر تنظيف فتحة التصريف الموجودة خلف الثلاجة.

 في حالة حدوث اي اعطال في الغسالات يمكنك التواصل مع مركز صيانة LG، بمجرد الاتصال على رقم خدمة صيانة إل جي إما من خلال رقم الخط الساخن أو عن طريق ارقام توكيل صيانة ال جي المنتشرة في مختلف المحافظات القاهرة، الاسكندرية، الجيزة، طنطا وغيرها، لكي تحصل على الصيانة على أيدي الفنيين المتخصصين في تصليح الأجهزة المنزلية باحترافية.

رقم صيانة غسالات ال جي

توكيل غسالات ال جي
توكيل غسالات ال جي

نصائح للحفاظ على الثلاجة من التلف

يعد الاستخدام الخاطئ للثلاجة من الأمور التي تساعد على تقليل العمر الافتراضي لها، لذلك فإن مركز صيانة ال جي يقدم بعض النصائح التالية:

  • لابد من قراءة كتيب التعليمات حتى يمكن استخدام الثلاجة بالشكل السليم.
  • كذلك اختيار المكان المناسب للثلاجة على أن يكون بعيداً عن الحرارة ومصدر المياه للحفاظ على الغسالات من التعرض للصدأ.
  • ضرورة الاهتمام بتنظيف الثلاجة من الداخل والتخلص من الأطعمة والمشروبات المنتهية، والاهتمام بتنظيف الأدرج وإعادة تنظيم الأطعمة بداخل الثلاجة.
  • كذلك تركيب الثلاجة على سطح متساوي بعيداً عن الحائط بمسافة لا تقل عن 15 سم حتى يتم تشغيلها بكفاءة.
  • تجنب وضع الأطعمة الساخنة بداخل الثلاجة حتى لا يتسبب في التلف السريع لها.
  • فصل الكهرباء عن غسالات كل 10 أيام لمدة ربع ساعة على الأقل وكذلك في حالة نقل الثلاجة من مكان لآخر لا يتم تشغيلها إلا بعد مرور ثلاث ساعات.
  • عدم رفع درجة حرارة غسالات lg لأكثر من 5 درجة مئوية حتى لا يسبب في تراكم الثلج.
  • ضرورة الصيانة الدورية للثلاجة حتى تتجنب حدوث الأعطال المفاجئة.

اتصالك بمركز خدمة صيانة LG سوف يساعد في الحفاظ على الثلاجة من التلف، حيث يستدعي الفني المتخصص لاصلح الثلاجة على أكمل وجه، وتغيير القطع التالفة بقطع اخرى اصلية بالضمان اللازم عليها، كما يمكنك إيجاد ارقام مختلفة لمركز صيانة ال جي بمصر لكي تتمكن من التواصل السريع من أفضل مراكز صيانة الاجهزة المنزلية في مصر.

لماذا صيانة غسالات ال جي هو أفضل مراكز الصيانة؟

خدمة عملاء ال جي
خدمة عملاء ال جي

استطاعت شركة lg أن تحصل على لقب افضل الشركات المنتجة للاجهزة المنزلية، لأنها تحرص على توفير منتجات متميزة تناسب  المنزل الحديثة بأسعار ليس لها مثيل، كما تهتم بتوفير الراحة لجميع العملاء عبر تقديم خدمات ما بعد الصيانة التي تتمثل في مركز صيانة ال جي والذي استطاع أن ينال على ثقة الجميع فهو يوفر الكثير من الخدمات منها:

  • صيانة الكثير من الاجهزة المنزلية باحترافية على ايدي امهر المهندسين والفنيين الذين يتم تدربيهم باستمرار لإصلاح كل مشاكل الاجهزة بكفاءة ومهارة.
  • كذلك مركز صيانة ال جي يوفر العديد من الاقسام حتى تتم صيانة كل جهاز بمهارة منها غسالات، مكيفات، غسالات، غسالات وسخانات، الغسالات والأجهزة المنزلية الأخرى.
  • مركز صيانة ال جي يوفر الدعم الفني المستمر طوال ايام الاسبوع للرد على أسئلة العملاء واستقبال شكاوى الاعطال والدعم الكامل للعملاء.
  • تعد من خدمات صيانة ال جي التي استطاعت من خلالها كسب المزيد من العملاء هو توفير قطع غيار اصلية بضمان عام وذلك لضمان تشغيل الاجهزة بنفس الكفاءة المعتادة.

صيانة غسالات LG

صيانة ال جي
صيانة ال جي
  • صيانة ال جي هو المركز المعتمد في مصر، حيث تعمل الشركة على توفير فروع توكيل صيانة ال جي بمحافظات مصر المختلفة.
  • امتلاك مركز صيانة غسالات ال جي طاقم عمل يعتمد على الاساليب والتقنيات الحديثة التي تساعد على فحص الاجهزة الكهربائية واصلاح المشاكل والأعطال.
  • اسعار صيانة غسالات ال جي مناسبة لكل الميزانيات وكذلك يوفر مركز غسالات LG خصومات وعروض هائلة طوال العام.
  • يمتلك مركز صيانة ال جي اسطول من السيارات المتنلقة للوصول السريع إلى منزل العميل.
  • خدمات صيانة منزلية معتمدة حيث تتم اعمال صيانة LG بالمنزل العميل لاصلاح غسالات، الغسالات، جلايات، مكيف وغيرها دون الاضطرار إلى نقل الجهاز إلى توكيل صيانة ال جي إلا في بعض الحالات النادرة.
  • أصبح المركز المعتمد لأنه يتميز بالشفافية والمصداقية، وأيضاً مواعيد مناسبة مع العملاء والاصلاح الشامل لأنواع مختلفة للغسالات سواء كان باب واحد أو بابين.
  • الاهتمام بصيانة كل غسالات مهما كان احجامها وموديلاتها وسهولة التواصل مع خدمة مركز صيانة LG إما من خلال الموقع الالكتروني على الإنترنت، أو ارقام توكيل صيانة ال جي في مصر أو عن طريق الرقم المختصر الموحد 01100786152 أو الوصول إلى اقرب فرع لك.

شركة ال جي للغسالات

توكيل ال جي
توكيل ال جي

تتميز خدمة عملاء غسالات ال جي بالرد الفوري والسريع على كافة عملاء lg، فور الاتصال على رقم خدمة عملاء ال جي سيصلك الرد السريع من موظفي خدمة العملاء، وكذلك الاجابة على اسئلة العملاء وتقديم كل المعلومات حول المنتجات واستقبال شكاوى الاعطال وكذلك تحديد المواعيد المناسبة للعملاء لوصول المهندسين والفنيين إلى منازل العملاء بالموعد الملائم.

كيفية التواصل مع مركز صيانة غسالات ال جي؟

مركز غسالات ال جي هو المركز الرئيسي المعتمد في مصر، والذي يوفر خدمات صيانة للاجهزة المنزلية المختلفة، كما يمكن الوصول لخدمة صيانة lg عبر اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم التواصل مع خدمة عملاء غسالات lg سواء كان عبر رقم الخط الساخن أو عن طريق رقم توكيل صيانة LG في مصر
  • سوف تجد استجابة فورية على اتصالك وتقديم بلاغ عن العطل الذي تعاني منه، وطلب منك بعض البيانات والمعلومات منها العنوان، رقم الهاتف، موديل الجهاز، فترة الضمان.
  • سيصلك الفني من مركز صيانة ال جي المختص في صيانة الاجهزة الكهربائية الذي يعمل على فحص الجهاز بالكامل واكتشاف العطل.
  • يبدأ المهندس في تصليح الاعطال واستبدال القطع التالفة بالاصلية إن لزم الأمر، مع تقديم ضمان لمدة سنة على القطع.
  • يقوم العميل بتجربة الجهاز للتأكد من تشغيله بكفاءة عالية، ثم يصلك اتصال من رقم صيانة خدمة عملاء lg لمعرفة مدى رضاك عن خدمات صيانة مركز غسالات ال جي.

مركز صيانة غسالات LG من اشهر المراكز المعتمدة في مصر، لذلك لا تتردد في التواصل مع صيانة ال جي واحصل على أفضل خدمات صيانة الاجهزة المنزلية بكفاءة فضلاً عن اسعار صيانة ال جي المناسبة لكل الميزاينات واستمتع بأفضل خصومات وعروض صيانة ال جي على جميع الأجهزة

المصدر

Call Now Button